الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يقدم ندوة في الشركة القابضة للكهرباء للتعريف بتطبيقه My NTRA وللتوعية بأهمية الأمن السيبراني

Post Date: مارس 21, 2023

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يقدم ندوة في الشركة القابضة للكهرباء للتعريف بتطبيقه My NTRA وللتوعية بأهمية الأمن السيبراني

قدم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA ندوة توعوية في مقر الشركة القابضة للكهرباء لتعريف العاملين بتطبيقه الهاتفي MY NTRA ولتوضيح مدى أهمية الأمن السيبراني.

وجرت الندوة للسيدات والسادة العاملين في وزارة الكهرباء لتعريفهم بأهمية تطبيق MY NTRA وما يحويه من خدمات مختلفة تسهل حصول المستخدمين على أفضل مستوى من خدمات الاتصالات والإنترنت.

واستهدفت الندوة أيضا توعيتهم بمخاطر الإنترنت وكيفية حماية الأجهزة والبيانات والمعلومات السرية من التهديدات السيبرانية المختلفة، وكيفية تجنب الاختراقات، وما هي الإجراءات الواجب اتخاذها عند الطوارئ.

وتعرف الحاضرون على كيفية عمل البرمجيات الضارة التي تعتبر من أبرز التهديدات السيبرانية والمخاطر التي تهدد البيانات الشخصية، والتي تتسلل إلى الأجهزة بواسطة روابط ضارة أو مواقع غير آمنة وتمنح المهاجم القدرة على الوصول إلى معلومات سرية.

وكانت الندوة ضمن الحملة التوعوية الشاملة التي يقدمها المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات تحت مظلة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، سعيا لبناء ثقافة الوعي السيبراني لدى الأفراد والهيئات.

مشاركة:
الإبلاغ عن حادث سيبراني Skip to content