إقامة مؤتمر الابتكار في الأمن السيبراني بشراكة استراتيجية للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

Post Date: فبراير 12, 2024

إقامة مؤتمر الابتكار في الأمن السيبراني بشراكة استراتيجية للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
كان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA مرة أخرى شريكا استراتيجيا في مؤتمر الابتكار في الأمن السيبراني CSIS الذي جرى في القاهرة في نسخته الثامنة والتي أقيمت تحت شعار “تعزيز المرونة السيبرانية وإطلاق العنان للقوة الرقمية”.
ويجرى مؤتمر الابتكار في الأمن السيبراني سنويا بحضور لفيف من المتخصصين والخبراء الدوليين من أجل تبادل الأفكار والرؤى والخبرات حول أفضل التجارب والممارسات التي تحد وتقلل من مخاطر التهديدات السيبرانية في ظل الاعتماد المتزايد على التبادل الإلكتروني للمعلومات والبيانات في ضوء اقتصادات تدعم الفضاء الإلكتروني.
وتحدث إلى السيدات والسادة الحضور نائب رئيس الجهاز لشؤون الأمن السيبراني ومدير المكتب التنفيذي للمجلس الأعلى للأمن السيبراني السيد الدكتور أحمد عبد الحافظ عن المرونة السيبرانية وكيف يمكن للمؤسسات أن تتكيف وتتعافى سريعا من الهجمات السيبرانية من خلال إجراءات الوقاية من التهديدات والكشف المستمر عن الثغرات وسرعة الاستجابة للحوادث وكذلك عملية الاسترداد أو العودة إلى الوضع الطبيعي للمؤسسة على ما كانت عليه قبل تعرضها لاختراق أو حادث سيبراني.
وحرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على مشاركته الاستراتيجية في المؤتمر بهدف تبادل الخبرات مع قادة إقليميين ودوليين ولزيادة توعية المؤسسات والهيئات بأفضل ممارسات الأمن السيبراني.
مشاركة:
الإبلاغ عن حادث سيبراني Skip to content